مشاهير العالم
اليوم: الثلاثاء 17 مايو 2022 , الساعة: 1:55 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه




عدد التوقيعات : 122925845 توقيع



عزيزي زائر مشاهير العالم ..تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... محمد ماهر المهاجر طرابزونلي | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/05/2022

اعلانات

تعرٌف على ... محمد ماهر المهاجر طرابزونلي | مشاهير

آخر تحديث منذ 18 ساعة و 51 دقيقة
12051 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سوري
بلد الإقامة: سورية
تاريخ الميلاد:

196201-01-1962



العمر: 59 سنة

السيرة الذاتية

أسس "Style Center" في سورية، كما شغل عدداً من المناصب، وهي: مدير فني لـ"مركز أوروبا الدولي لتعليم تصميم وتنفيذ الأزياء"، ومحاضر في كل من "غرفة صناعة دمشق وريفها"، و"غرفة صناعة حلب"، ومدير مبيعات في "أزياء تبارك"، ومشرف إداري في "العالمية للأزياء"، و"فاشن شو"، ومدرس تصميم الأزياء والخياطة وفن التفصيل في "مؤسسة المأمون الدولية" لمدة 11 عاماً.
شارك في العديد من الندوات والمؤتمرات، كما نال العديد من الشهادات.
ألف "كتاب تعلم الخياطة بدون معلم – خاص بملابس الأطفال" عام 2004، و"كتاب فن الخياطة العصرية على أحدث الطرق الفرنسية" عام 1998.
حاصل على دكتوراه فخرية في الإبداع من "مركز الإبداع الدولي"، وماجستير في الخياطة عام 2017 من "الأكاديمية الدولية للدراسات والعلوم".
لديه خبرة في مجال تصميم الأزياء.
المدير العام لـ"أكاديمية المهاجر الدولية"، الجمهورية العربية السورية.
وهو مؤسس ورئيس "الجمعية السورية لمصممي الأزياء"، ومدير ومحاضر في قسم التطوير والتحديث في الجمعية ذاتها، ومشرف على المدربين في البرنامج الياباني للمشاريع بالتعاون مع "الأمانة السورية للتنمية".
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مشاهير العالم ..متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... محمد ماهر المهاجر طرابزونلي | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/05/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف