مشاهير العالم
اليوم: السبت 25 يونيو 2022 , الساعة: 4:10 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



عزيزي زائر مشاهير العالم ..تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... وليد الصالح | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/06/2022

اعلانات

تعرٌف على ... وليد الصالح | مشاهير


عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سوري
بلد الإقامة: سورية
تاريخ الميلاد:

14 فبراير (شباط)
19621962
-0فبراير (شباط)-14



العمر: 59 سنة

السيرة الذاتية

كما كان رئيساً لكل من قسم علم الأمراض في كلية الطب في "جامعة دمشق"، وشعبة علم الأمراض في "مشفى التوليد وأمراض النساء الجامعي بدمشق".
قدم أكثر من 150 محاضرة في عدة مؤتمرات طبية محلية وإقليمية في سورية بين 1989 و2015.
حاصل على دكتوراه في الطب البشري عام 1986 من "جامعة دمشق"، ودكتوراه آخر في العلوم الطبية والسريرية عام 1997 من "جامعة جنيف" في سويسرا، و"جامعة لييج" في بلجيكا، وماجستير في علم الأمراض عام 1989 من "جامعة دمشق"، وشهادة الدراسات التخصصية في علم الأمراض عام 1994 من "جامعة لييج" بلجيكا.
أستاذ علم الأمراض بكلية الطب في "جامعة دمشق"، الجمهورية العربية السورية.
وهو أستاذ زائر بكلية الطب في كل من "جامعة لوزان" في سويسرا، و"جامعة لييج" في بلجيكا منذ 2016، وعضو "المؤسسة الوطنية للأبحاث العلمية البلجيكية والأوروبية"، ومحاضر في المؤسسة ذاتها.
نال عدة جوائز، منها: "جائزة الكويت" من قبل "مؤسسة الكويت للتقدم العلمي" لأفضل كتاب طبي عالمي مترجم من الإنجليزية للعربية، و"جائزة الباسل للعلوم الصحية".
شغل منصب المدير العام لـ"مشفى البيروني الجامعي"، وعضو "مجلس الشعب" بين 2012 و2016، ورئيس لجنة التربية والتعليم العالي في المجلس ذاته.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مشاهير العالم ..متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... وليد الصالح | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/06/2022





الأكثر قراءة


روابط تهمك


اعلانات نيرمي


أدلة البحث


vision blog


aksmee


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف