مشاهير العالم
اليوم: الاربعاء 18 مايو 2022 , الساعة: 8:51 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه




عدد التوقيعات : 123452222 توقيع



- تعرٌف على ... فهد دربالة | مشاهير
- تعرٌف على ... مهاب بنتن | مشاهير
- تعرٌف على ... منى حداد | مشاهير
- تعرٌف على ... آلاء القرقوش | مشاهير
- تعرٌف على ... يوسف سعيد دشتي | مشاهير
- تعرف على مدير عام فرع \"وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في منطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية .. نايل عبدالعزيز الرويلي | مشاهير
- تعرٌف على ... ناصر بن سليمان الحارثي | مشاهير
- تعرٌف على ... لطيفة | مشاهير
- تعرف علي عبدالحليم عبدالسلام العراقي | مشاهير
- تعرٌف على ... إيهاب النقري | مشاهير
عزيزي زائر مشاهير العالم ..تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] 5 خطوات للتفاوض مع ربِّ العمل حول العمل دائماً من المنزل | عالم البزنس فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 30/03/2022

اعلانات

[ رواد الاعمال ] 5 خطوات للتفاوض مع ربِّ العمل حول العمل دائماً من المنزل | عالم البزنس

آخر تحديث منذ 1 شهر و 19 يوم
12042 مشاهدة

ماذا لو لم تَنَل الموافقة مباشرةً على طلبك؟


إذا كنت مهتمَّاً بالعودة إلى العمل من المنزل بشكلٍ عام، فيجب عليك أن تُجري حواراً صريحاً مع ربِّ العمل، ثمَّة عددٌ من الأسباب التي يمكن لأجلها أن ينال طلب العمل عن بُعدٍ الموافقة اللازمة، مثل: عدم وجود أيِّ خيارٍ للوصول إلى العمل سوى ركوب المواصلات العامَّة، أو معاناة مرضٍ ما، أو وجود فردٍ من أفراد العائلة مُعرَّضٍ بشدةٍ إلى خطر الإصابة بمرضٍ خطير.
فيما عدا ذلك، فكن مستعدَّاً -مثلما هو الحال مع أيِّ مفاوضات- للتنازل، والتعامل مع النقاش كنقطة انطلاقٍ لجلسات تفاوض أخرى.
ينصحك الخبراء بأن تسأل المدير عن الأمور التي تثير قلقه، حتَّى تتمكَّن من تحديد العقبات والتعامل معها مباشرةً؛ فقد يكون ما يثير قلق المدير عدم وجود عددٍ كافٍ من الموظفين في المكتب على سبيل المثال، لذا تستطيع في هذه الحالة أن تُبيِّن للمدير في أثناء التفاوض أنَّك ناقشت الوضع مع الزملاء، وأنَّك تعلم أنَّ عدداً مُعيَّناً من الموظفين ينوون البقاء في المكتب للتعامل مع هذه المسائل؛ أو ربَّما فكَّرت فعلاً في حلولٍ رقميَّةٍ حتَّى تتمكَّن من إجراء اللقاءات الشخصية في أثناء التواجد عن بُعد.
إذا كان المدير متردداً بشأن السماح لك دائماً بالعمل عن بُعدٍ في أثناء إعادة افتتاح المكتب، فيمكنك اقتراح إجراء فترةٍ تجريبيةٍ تبقى فيها بعيداً في الشهر الأول من عملية إعادة الافتتاح؛ وإذا تمكَّنت خلال هذه الفترة من إثبات أنَّك تؤدِّي عملاً مثمراً في أثناء عودة الآخرين إلى المكتب عن طريق النتائج القابلة للقياس، فقد تكون قادراً على تمديد هذا الاتفاق.
تستطيع التفكير في الاتفاق من ناحية النهج المرحلي الكُلي المُتَّبع من قِبَل الشركة، فإذا كانوا يخطِّطون مثلاً لعودة 30% من الموظَّفين، فحاول المطالبة بأن تكون جزءاً من الموظفين الذين سيبقون في منازلهم في حال احتاج الباقون إلى الدعم، وعبِّر عن رغبتك في تولِّي الأعمال التي يقوم بها الآخرون إذا شهدت حالات فيروس كورونا موجةً أخرى من الارتفاع في أثناء إعادة الافتتاح.
سواءٌ نِلت الموافقة على العمل دائماً من المنزل، أم اتفقت مع المدير على إجراء فترةٍ تجريبية؛ ينصحك الخبراء أن توثِّق الاتفاق مثلما توصَّلتما إليه حرفيَّاً، بحيث يتأكَّد الجميع في هذه الحالة من أنَّ الاتفاق يمكن أن يستمر، بغضِّ النظر عن الشخص الذي يتسلَّم الإدارة.
 
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام مشاهير العالم ..متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] 5 خطوات للتفاوض مع ربِّ العمل حول العمل دائماً من المنزل | عالم البزنس ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 30/03/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف